أكرم القصاص - علا الشافعي

"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وظيفة الرائدة المجتمعية للسيدات.. ويبرز مشاركة السيدة انتصار السيسي فى اليوم العالمى للطفولة.. ويوجه التهنئة للرئيس السيسي: "كل سنة وأنت طيب يا ريس"

السبت، 20 نوفمبر 2021 09:52 م
"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وظيفة الرائدة المجتمعية للسيدات.. ويبرز مشاركة السيدة انتصار السيسي فى اليوم العالمى للطفولة.. ويوجه التهنئة للرئيس السيسي: "كل سنة وأنت طيب يا ريس" الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، في الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن مشاركة السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية العالم باليوم العالمى للطفولة، حيث كتبت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "يحتفل العالم اليوم باليوم العالمى للطفولة، الذى يعكس الأهمية البالغة للاهتمام بالأطفال فهم جيل الغد وبناة المستقبل، وأغلى ما نملك، ولهم علينا حقوق يجب أن يتمتعوا بها دون أي تفريق أو تمييز، وهو ما تهم به الدولة بشكل مستمر للحفاظ على حق الطفل وأصحاب الهمم منهم فهم نبتة مصر الغالية وأملها فى غدها المشرق".

وقالت الإعلامية هبة الأباصيرى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائيةCBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية إيمان عز الدين، إنه بجانب المجهودات التى تبذلها السيدة انتصار السيسي، استقبالها لضيوف مصر يكون بشكل مدروس للغاية.

وأكدت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن الاستقبال يعبر عن الأناقة والاحتشام والوسطية فى كل شيء، وكذلك الهوية المصرية السليمة.

كما تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الذى نعتبره جميعًا نموذج وسند وداعم لنا، كما إنه ملهم للصبر والعزم والحسم.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائيةCBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والفنانة منى عبد الغنى، قائلة "كل سنة وأنت طيب ياريس وربنا يديم عليك الضحكة الحلوة، ويديم حب الناس ليك لأنك جابر للخواطر فى السر أو فى العلن، وأن محبة الناس ليك من محبة ربنا سبحانه وتعالى".

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أن السيدات أخذت حقوق كثيرة جدا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك دائما ما نقول إننا الآن فى العهد الذهبى للمرأة المصرية.

ومن جهتها قال الإعلامية هبة الأباصيرى، موجهة رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قالت له فيها "ربنا يقويك، ويديك القوة والصبر والصحة"، وأنه من ضمن الإنجازات فى عهد الرئيس بالنسبة للمرأة زيادة نسبة السيدات الوزيرات فى مجلس الوزراء، كما وصلت نسبة تمثيل الدولة فى هيئة قضايا الدولة إلى 49%، حيث بلغ عدد القاضيات 430 قاضية.

وتناولت الإعلامية إيمان عز الدين، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن وظائف وزارة التضامن الأجتماعى للسيدات، وأن اليوم 20 نوفمبر هو آخر فرصة للتقديم فى وظيفة رائدة مجتمعية، بمكافأة شهرية تصل إلى 1300 جنيه.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والفنانة منى عبد الغنى، أن هذه الوظيفة تكون عبارة عن سيدة لديها مقومات، وتقوم بدور مجتمعى تجاه المكان الذى تعيش فيه، سواء كانت قرية أو نجع أو محافظة، وان شروط التقديم لكل سيدة أن يكون عمرها من 21 إلى 35 سنة.

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أن من ضمن الشروط التى يجب توافرها فى الرائدة المجتمعية، أن تكون حاصلة على مؤهل عالٍ أو متوسط كحد أدنى، وأن يكون لديها الرغبة فى العمل العام ومساعدة الأسر حتى تستطيع أن تحقق حياة كريمة، بالإضافة إلى أنها يجب أن تتمتع بشخصيتها القوية والقيادية، وأن يكون لديها القدرة فى التعامل بوسائل التكنولوجيا الحديثة

وأكدت الإعلامية إيمان عز الدين، أن التقديم يتم من خلال رسالة نصية على الموبايل بكلمة "توظيف" على رقم 1442 أو من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، وأن هناك مميزات كثيرة ستحصل عليها السيدات الذين سينجحون فى المقابلات والحصول على تلك الوظيفة.   

وقدمت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى أولى فقرات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، التحية لكل رجل فى اليوم العالمى للطفولة، قائلة "بما أن كل راجل جواه طفل كبير"، لذلك يجب أن نحتفل به فى يوم الطفل العالمى.

وقالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية هبة الأباصيرى، والإعلامية إيمان عز الدين، إننا لا نحتاج أن يكون هناك يوم للرجل، وذلك لأن الرجل هو كل حياتنا، فهو أبى وأخى، وزوجى وحبيبى، وزميلى فى العمل الذى أحترمه، ولذلك فنحن نحتاج أن نحتفل بالرجل فى كل يوم.

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، إنه لا يوجد رجل جيد وأخر سيء، ولكن الإنسان عموما له جوانب جيدة وجوانب سيئة، ولذلك علينا أن نحتار الجانب الجيد فى الشخص الذى أممنا ونتعامل معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة