أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر من 4.18 مليون شخص اختاروا محمد صلاح "كابتن" للفنتازى

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:07 م
أكثر من 4.18 مليون شخص اختاروا محمد صلاح "كابتن" للفنتازى محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الشخصى بموقع فنتازي عن اختيار 4.187.184 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، للنجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، "كابتن" لفرقهم فى لعبة الفنتازي الشهيرة، قبل مباراة الريدز اليوم أمام نادى أرسنال الإنجليزي المقرر لها السابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر الدوري الإنجليزي.

ليفربول VS أرسنال

تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال فى السابعة والنصف مساءً، على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن تذاع على قنوات beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK،beIN Sports Connect.

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون في المرحلة التي سبقتها.

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عدم قدرة الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر على اللحاق بمباراة آرسنال بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

في المقابل يسعى أرسنال بقيادة أرتيتا إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري والرابع على التوالي في جميع المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي والذي من المتوقع أن يبدأ كأساسي ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الذي يتطلع للظهور في القمة المرتقبة.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" يدرس الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في الدفع بالدولي المصري محمد النني في مباراة ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة