أغرب قصص الزواج.. بريطانية تتزوج أمريكى عبر الإنترنت دون أن تقابله أبدًا.. وتوأمتان تتزوجان توأمين ذكور ويعيشون فى بيت واحد بمدينة أمريكية.. ورجل يتقدم بطلب من صديقته الممرضة بحالة طوارئ مزيفة.. صور

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:30 م
أغرب قصص الزواج.. بريطانية تتزوج أمريكى عبر الإنترنت دون أن تقابله أبدًا.. وتوأمتان تتزوجان توأمين ذكور ويعيشون فى بيت واحد بمدينة أمريكية.. ورجل يتقدم بطلب من صديقته الممرضة بحالة طوارئ مزيفة.. صور أغرب حالات الزواج
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الزواج من أقدس المناسبات التى يحتفل بها البشر، لها طقوس وقصص خاصه، بعضها مألوف والأخر غريب، مثل قصة زواج امرأة بريطانية من شاب أمريكى عبر الإنترنت دون أن تقابله أبدا، ووقائع أخرى نذكرها فى التقرير التالى.

 

بريطانية تتزوج أمريكى عبر الإنترنت دون أن تقابله أبدًا

التقت آيس، البالغة من العمر 26 عامًا بزوجها دارين البالغ من العمر، 24 عامًا، عبر الإنترنت أثناء فترة الوباء، بعد أن انضمت آيس إلى مجموعة على "فيس بوك تهدف إلى التوفيق بين أصدقاء المراسلة من جميع أنحاء العالم، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

العروس تتحدث مع عريسها عبر الفيديو
العروس تتحدث مع عريسها عبر الفيديو

 

وبدأت آيس فى التحدث مع امرأة تدعى كيندا، بالغة من العمر 56 عامًا، والتى قالت أن ابنها دارين يحب التحدث مع شخص من المملكة المتحدة - على الرغم من وجوده فى ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن هنا بدأت آيس تتحدث مع دارين.

 

وبدأ الاثنان فى التحدث مع بعضهما البعض كأصدقاء فى يوليو 2020، لكنهما سرعان ماتحولت علاقتهما إلى حب، حيث أصبحا يتحدثان مع بعضهما كل ليلة حتى مع فارق التوقيت بخمس ساعات.

 

وبعد فترة بدأت آيس فى التخطيط لرحلة إلى الولايات المتحدة لمقابلة صديقها لأول مرة فى يوليو لكن قيود السفر جعلت الأمر مستحيلًا حتى وقت قريب.

 

واستمر الثنائى فى التحدث مع بعضهما عبر مكالمات الفيديو، وكان كلًا منهما يطلب من الأخر تجهيز طعامًا كمفاجأة كل أسبوع، وفى 21 مايو 2021 فاجأ دارين آيس بطلب الزواج منها.

 

توأمتان تتزوجان توأمين ذكور ويعيشون فى بيت واحد بمدينة أمريكية

فى واقعة أخرى حقيقة تبدو وكأنها مستوحاة من عالم السينما والخيال، داخل منزل فى ميدفورد بولاية أوريجون فى الولايات المتحدة الأمريكية، تعيش فتاتين توأمتان متطابقتان مع توأمين ذكور هم الأربعة داخل منزل واحد، وهذه صدفة لا تحدث إلا مرة واحدة فى المليون، لارتباط التوأم الرباعى ببعضهم وعيشهم بمنزل واحد.

 

 

 

التوأم الرباعى في الجيم

 

التوأم الرباعى في الجيم

ووفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية فإن التوأمتين فانيسا وكيريسا داربينو تعملان كمدربتين فى الجيمنازيوم وتعودتا على القيام بكل شيء معًا، ولكنهما لم تتوقعا أبدًا أن يكون مستقبلهما مرتبطًا متوافقًا بتلك الطريقة الغريبة من خلال الارتباط بثنائى توأم أخرى بهذه الطريقة السينمائية الفريدة من نوعها.

 

وتتحدث الفتاة الأمريكية فانيسا إلى أنها وأختها نشأتا كصديقتين لا تفترقان أبدًا، وتساندان بعضهما فى كل شيء، وتبوح كل منهما بسرها للأخرى، قائلة: "لقد نشأت أنا وأختى كأفضل أصدقاء وكنا دائمًا بجانب بعضنا البعض، ولا أحد يعرفنا كما نعرف بعضنا البعض، ونحن دائمًا ظهر الآخر. لدينا اتصال عميق وقد اختبرنا كل معالمنا الكبيرة معًا".

 

وأضافت: "لم نتخيل أبدًا أننا سنقع فى حب مجموعة أخرى من التوائم"، حيث قابلت الشقيقتان جاكوب ولوكاس سيلبى، 29 عامًا، فى يونيو من العام الماضى فى مدينتهما ميدفورد، أوريجون، الولايات المتحدة الأمريكية. عن طريق ممرضة صديقة عالجت الشاب لوكاس فى المستشفى.

 

وتيقن الجميع بعد أول لقاء أنه حب من النظرة الأولى، وبدا أن هناك حالة من الانسجام والتفاهم بينهما، وتطورت العلاقة بين التوائم الأربعة بعد 3 أشهر إلى خطبة رسمية أعقبها زواج، واتفقوا على السكن فى بيت واحد مع التأكيد على أن كلًا منهم يستطيع التعرف على نصفه الآخر بسهولة.

 

رجل يتقدم بطلب الزواج من صديقته الممرضة بحالة طوارئ مزيفة

دبر رجل الأمريكى، "حالة طوارئ" مزيفة كاملة، مستخدمًا عربة إطفاء، ورجال إطفاء، وامرأة على وشك الولادة، لتقديم طلب زواج لا يُنسى لعروسه المستقبلية التى تعمل ممرضة وتدير قسم الطوارئ، واختلق مايك ماثيوز، واقعة مزيفة فى الشارع، حيث التف عدد من رجال الطوارئ حول سيدة تبدو عليها علامات الحمل بسبب بطنها المنتفخ، مدعين أنها فى مرحلة المخاض وعلى وشك الولادة فى الشارع، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

الفتاة مندهشة من مفاجأة عرض الزواج من حبيبها

الفتاة مندهشة من مفاجأة عرض الزواج من حبيبها

 

رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك
رجل يتقدم بطلب الزواج من حبيبته فى الشارع بنيويورك

 

وبينما، التف رجال الطوارئ حول السيدة التى استلقت على مقعد خشبى فى الشارع، كانت تعبر آمى مارشال، وخطيبها مايك ماثيوز، الشارع ليجدا هذه الحالة الطارئة أمام، فتوجهت آمى مباشرة لمحاولة مساعدة السيدة الحامل، وفى الوقت الذى انشغلت فيه الممرضة بمساعدة السيدة التى تتظاهر بفقدان الوعى، كان خطيبها مايك جاهزًا ليفاجئها بالنزول على ركبته وتقديم خاتم الزواج لها أمام المارة فى الشارع، وفور التفافها للنظر إلى خطيبها ظهرت علامات الدهشة على وجه الفتاة من تلك الطريقة التى ابتكرها لطلب الزواج منها، كما ظهرت عليها بعض علامات الغضب بسبب خوفها على السيدة الحامل، حيث خلعت "قفزات اليد" ورمتها على الأرض فور اكتشاف الخدعة، لكن فى النهاية قبلت الخاتم من حبيبها وقبلته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة