أكرم القصاص

انتظام الدراسة بجامعتى القاهرة وحلوان غدا.. رئيس جامعة حلوان ولن يتم اصدار أى قرار بتعطيلها حتى الآن.. وجامعة القاهرة تؤكد انتظام الدراسة بجميع كليات واستمرار عقد امتحانات الميد تيرم

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:55 م
انتظام الدراسة بجامعتى القاهرة وحلوان غدا.. رئيس جامعة حلوان ولن يتم اصدار أى قرار بتعطيلها حتى الآن.. وجامعة القاهرة تؤكد انتظام الدراسة بجميع كليات واستمرار عقد امتحانات الميد تيرم الأمطار بعد موجة الطقس السيئ
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان انتظام الدراسة غدا على مستوى كليات الجامعة ولن يتم إصدار أى قرارات تعلق بتعطيل الدراسة بالجامعة بسبب حالة الطقس حتى الآن.

 

وأضاف الدكتور ممدوح مهدى، رئيس جامعة حلوان، لـ"اليوم السابع" أن هناك لجنة مشكلة لمتابعة حالة الطقس وإذا حدث أى أمر يؤثر على سلامة الطلاب حتى صباح الغد سيتم اتخاذ قرارا بتعطيل الدراسة غدا وذلك بعد التنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات.

 

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أعلن تعطيل الدراسة غدا، الأحد، لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

 

 

وأكد مصدر مطلع من جامعة القاهرة انتظام الدراسة غدا على مستوى كليات الجامعة وفقا لجدول المحاضرات بالكليات ولن يتم اصدار أى قرارات بشأن تعطيل الدراسة، مع الاستمرار فى تنفيذ جداول امتحانات الميد تيرم وفقا للجداول المعلنة مسبقا من الكليات.

 

وأشار المصدر إلى أن انتظام الدراسة ياتى وفقا للتقرير الرسمى لهيئة الأرصاد الجوية مؤكدا الاستمرار فى حملات تطعيم الطلاب بلقاح كورونا داخل الحرم الجامعى ونقاط التطعيم بالكلية والنقطة المركزية بجوار الباب الرئيسى.

 

وتابع المصدر، أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللوجيستية الخاصة بموسم الشتاء وتوقعات سقوط الأمطار، حيث تم التنسيق مع الإدارات الهندسية برفع درجة الاستعداد القصوى. للتعامل مع سقوط الأمطار.

 

وشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة