شقيق مارادونا للتليفزيون المصرى: أعلم حب المصريين لأخى وننتظر قرار العدالة بوفاته

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:00 م
شقيق مارادونا للتليفزيون المصرى: أعلم حب المصريين لأخى وننتظر قرار العدالة بوفاته هوجو مارادونا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شقيق مارادونا لـ التليفزيون المصرى: لم يتم الاهتمام بأخى ورعايته كما يجب قبل رحيله

شقيق مارادونا لـ التليفزيون المصرى: ننتظر قرار العدالة في تحقيقات وفاة أخى

قال هوجو مارادونا، شقيق الراحل أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، إن شقيقه كان لديه موهبة فى كرة القدم منذ أن كان طفلا، لافتاً إلى الشائعات التي كانت تدور حوله خلال حياته كانت بسبب الشهرة وما حققه من إنجازات كبرى في مجال لعبة كرة القدم، مضيفا: "أخى كانت عنده موهبة اللعب منذ الصغر ووقتها كان يستطيع أن يكون أحسن لاعب في العالم".

وأضاف "هوجو"، خلال لقاء عبر البث المباشر، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أسباب وفاة "مارادونا" في أيدى القضاء وسيتم التوصل إلى المذنب، متابعا: "لابد أن ننتظر العدالة وأعلم أن ذلك يحتاج لوقت طويل".

ورداً على وجود مصلحة لبعض الأشخاص وراء قتل أسطورة كرة القدم، قال "هوجو": "هذه كلمة كبيرة جداً ولكن كان لابد من العناية به من قبل.. ولكن لابد من انتظار العدالة ونتمنى أن تخرج كل العدالة للنور".

وأكد "هوجو"، أن بعض من التفوا حول أسطورة كرة القدم قبل رحيله، لم يهتموا برعايته كما يجب، مضيفا: "منذ زمن بعيد أعيش في إيطالى ولم أرى ماردونا قبل عامين من وفاته".

وأشار "هوجو"، إلى أن شقيقه كان شخص طيب القلب ومحبوب من الجميع، وتابع: "أخى توفى في سن صغير وهذا يشعرنا بالأسف ..وأعلم أن المصريين يحبونه كثيراً واحترموه كثيراً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة