أكرم القصاص - علا الشافعي

ديست يصدم برشلونة قبل ساعات من مواجهة دينامو كييف فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 07:51 م
ديست يصدم برشلونة قبل ساعات من مواجهة دينامو كييف فى دورى أبطال أوروبا ديست لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى برشلونة الإسباني ضربة موجعة قبل ساعات قليلة من مواجهة مضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، والمقرر لها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة في دورى أبطال أوروبا، بعد تأكد غياب الأمريكي سيرجينيو ديست بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة سوف يفتقد لخدمات الأمريكي ديست، قبل ساعات قليلة من مواجهة دينامو كييف، بداعى الإصابة، لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات عن مواجهة الليلة في صفوف الفريق الكتالونى.

وتعتبر مواجهة  دينامو كييف الفرصة الأخيرة أمام برشلونة في الحفاظ على حظوظ التاهل في دوري أبطال أوروبا، حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

وواجه برشلونة منافسه دينامو كييف من قبل في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح من خلالهم برشلونة في الفوز ب، 6 مباريات، فيما خسر 3 مرات أمام فريق دينامو كييف.

وسجل فريق برشلونة في شباك دينامو كييف 16 هدف خلال التسع مباريات التي جمعت بينهم، بينما سجل دينامو كييف في شباك الفريق الكتالوني 13 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة