دوري أبطال أوروبا.. غياب ميسى وعودة مبابى لقائمة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:59 ص
دوري أبطال أوروبا.. غياب ميسى وعودة مبابى لقائمة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو قائمة باريس سان جيرمان التي ستواجه مضيفه لايبزيج الألماني يوم الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب ليونيل ميسي الذى يعاني من إصابة غادر على غثرها مباراة ليل بين الشوطين في الدوري الفرنسي الجمعة.

بينما عاد الفرنسي كيليان مبابي لقائمة الفريق بعد غيابه عن مباراة ليل بسبب المرض.

 

ويحتل باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويليه مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد 6 نقاط.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على لايبزيج الألماني، في المواجهة المحدد لها في العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويشتعل الصراع على صدارة المجموعة الاولى بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الفريق الباريسي المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وجمع باريس سان جيرمان نقاطه السبعة، من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 هزائم من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1، وصولا للسقط ضد البي إس جى.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة