خريطة الأكشاك المطروحة للإيجار بمواقف السيرفيس وأسفل الكبارى

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:00 ص
خريطة الأكشاك المطروحة للإيجار بمواقف السيرفيس وأسفل الكبارى المحال المطروحة للايجار
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك محافظة الجيزة، عددا من المناطق التى تصلح لإنشاء محال وأكشاك حضارية لإتاحة فرص عمل للشباب.

ويرصد هذا التقرير المناطق المتاحة بالجيزة يمكن تأجير محل بها، أو وضع كشك بالتزامن مع مشروعات الطرق الجارى تنفيذها فى المحافظة.

وطرحت المحافظة عدد من المحال للمزايدة، بمواقف ميدان الجيزة، وموقف المريوطية، كذلك سيتم طرح محال فى الفترة القادمة بموقف 28 بمنطقة الهرم، القريب من ميدان الرماية، كما سيتم طرح عددمن المحال بعدة مواقف تم تكويرها فى الفترة الأخيرة.

وأكدت محافظة الجيزة، أنه سيتم طرح عدد من المحال والأكشاك الحضارية، بكورنيش المريوطية بالمرحلة الثانية والجارى تشغيلها الأن كذلك سيتم طرح عدد أخر بالمرحلة الثالثة بداية من تقاطع شارع الهرم مع ترعة المريوطية باتجاه شارع فيصل وشارع الدكتور لاشين، كما سيتم طرح محال بموقفى السيرفيس المقرر تنفيذهما بالجزء الذى سيتم تغطيته بترعة المريوطية بالقرب من شارع الهرم وشارع فيصل.

وسيتم طرح عدد أخر من المحال أسفل كوبرى المريوطية الجديد - الكوبرى الطائر - وكذلك عدد أخر أسفل كوبرى ترسا الجديد أخر شارع الزعيم انور السادات وذلك من خلال إدارة التسويق بديوان عام محافظة الجيزة.

وتدرس المحافظة، إنشاء عدد من المحال بكورنيش النيل بشارع النيل وعدد أخر من الشوارع الجارى تطويرها، بالإضافة للمحال الجارى تنفيذها أسفل محور ترعة الزمر بنطاق حى العمرانية، ويتوفر بمشروع شارع 306 بمنطقة الدقى عدد من المحال يمكن التقدم لتأجيرها من خلال إدارة التسويق بالمحافظة الموجودة بالديوان العام بشارع الأهرام.

وأصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارا بإنشاء إدارة جديدة للتسويق مع إدراجها بالهيكل التنظيمى لديوان عام المحافظة، لاستغلال إمكانات المحافظة المختلفة فى ضخ استثمارات جديدة وخلق فرص عمل للشباب ودعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

وأشار إلى أنها ستختص بالتسويق لإقامة أكشاك ومحال تجارية ومطاعم ذات طابع حضارى فى المواقع التى تسمح بذلك، وبما يحقق إضافة جمالية لهذه المواقع، الأمر الذى سوف يساهم فى توفير فرص عمل وتحقيق عائد استثمارى منها يتم استغلاله فى الصيانة والتطوير الدائم لتلك المواقع .

ولفت المحافظ، أنه تم تكليف الإدارة بالعمل على خلق مواقع جديدة باستمرار بالتنسيق مع الوحدات المعنية نظراً للأقبال والطلب الكبير على تلك النوعية من المشروعات الى جانب متابعة الاحياء والمراكز المختصة فى إدارة هذه المواقع، والتأكد من التزامها بشروط الترخيص الممنوحة والتعليمات والضوابط التى تصدر لها بصفة دورية بالإضافة الى العمل على جذب سلاسل المحلات الشهيرة لضخ استثمارات جديدة بالمحافظة، مؤكد أن المرحلة الأولى من الأكشاك الحضارية التى تم إنشاؤها بممشى المريوطية قد لاقى استحسان واقبال كبير من وحقق نجاحاً فى فتح مشروعات جديدة وتوفير فرص عمل .

الأكشاك المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة
الأكشاك المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة

 

الأكشاك والمحال المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة
الأكشاك والمحال المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة

 

المحال المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة
المحال المطروحة للإيجار بمحافظة الجيزة

 

المحال المطروحة للايجار
المحال المطروحة للايجار

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة