أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا بكرداسة

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 01:00 م
النيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا بكرداسة الطب الشرعى _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطبت النيابة العامة بشمال الجيزة مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب تم العثور عليها وسط منطقة زراعية في كرداسة، بمحافظة الجيزة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله.

 

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتبين من خلال التقرير الطبى الأولى إصابة المجنى عليه بجرح ذبحى بالرقبة، بالإضافة إلى إصابته بطعنتين بالجانب الأيمن، وطعنة بالجانب الأيسر، وطعنة بالبطن.

 

وعقب مناظرة الجثة من جانب فريق من النيابة العامة، ورجال المباحث بمركز شرطة كرداسة، تم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها، وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به وسبب الوفاة.

 

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية المجني عليه، وتم الاستماع لأقوال عددا من شهود العيان.

 

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وسط منطقة زراعية.

 

وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة