أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 2 / 11 / 2021

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 09:51 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء  2 / 11 / 2021 الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 11 / 2021  العديد من الاخبار الهامة أبرزها  ، فوز الأهلى على المرج بهدفين وديا استعدادا للقمة 123

حظر إعلامي مشدد بالأهلي قبل القمة 123

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء حظر إعلامي على لاعبي الفريق الأحمر قبل مباراة القمة ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل، والتي ستجمعهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، من أجل إضافة جو من التركيز الشديد على معسكر الفريق الأحمر حتى موعد مواجهة القمة.

حظر إعلامي مشدد بالأهلي قبل القمة 123
 

بدلاء الأهلي يهزمون المرج بثنائية وديا استعدادا للقمة 123

حقق بدلاء الأهلي الفوز على المرج بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة القمة 123 ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

بدلاء الأهلي يهزمون المرج بثنائية وديا استعدادا للقمة 123
 

حرص ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي على عقد جلسة خاصة مع على لطفي حارس الفريق أكد له خلالها أنه زاد عن مرماه بشكل جيد للغاية خلال الفترة الماضية التى غاب فيها محمد الشناوي الحارس الأساسي للإصابة.

تفاصيل جلسة يانكون مع حارس الاهلي قبل مباراة القمة
 

الأهلي في المركز 29 عالمياً والزمالك الـ 118 قبل القمة 123

يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية والإفريقية أحداث القمة 123 بين الأهلى وغريمه الأبدي الزمالك ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولى في الثامنة مساء الجمعة المقبل.

الأهلي في المركز 29 عالمياً والزمالك الـ 118 قبل القمة 123
 
 
يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز،  باستاد القاهرة الدولى، فى القمة 123 بين الفريقين، ومن المقرر ان تقام المباراة  الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر ، فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.
 
شاهد .. غرفة ملابس لاعبى الأهلى والزمالك فى استاد القاهرة قبل لقاء القمة
 
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة