مشاهير السوشيال ميديا المتزوجين من أجنبيات فى "واحد من الناس".. السبت

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 03:00 م
مشاهير السوشيال ميديا المتزوجين من أجنبيات فى "واحد من الناس".. السبت مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي عمرو الليثى، فى حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة الحياة الساعة 10 مساء غدٍ السبت، مجموعة من الشباب المصري المتزوجين بأجنبيات وأصبحوا مشاهير على السوشيال ميديا، ومنهم اليوتيوبر مصطفى أحمد وزوجتة كريستينا، حيث يعتبران من مشاهير السوشيال ميديا وقدما فيديوهات كثيرة ووصل عدد المتابعين لهم خلال سنة واحدة حوالى 12 مليون متابع.

كما يستضيف عمرو الليثى في الحلقة اليوتيوبر شريف وزوجته الروسية أولجا والتي تزوجها بعد فشل زيجته الأولى الفرنسية والتي أنجب منها 3 بنات، كما يستضيف أيضًا الزوجين أحمد ورومينا.

ويستضيف الليثى في حلقة الجمعة، المطربة نسمة محجوب ووالدها المخرج علاء محجوب، في ظهور خاص لأول مرة، وتكشف نسمة مشوارها الفني من الصغر حتى مشاركتها فى برنامج ستار أكاديمي الموسم الثامن وفوزها باللقب لهذا الموسم.

كما تتحدث نسمة عن كواليس تجربة المشاركة بالدبلجة فى النسخة العربية من فيلم ملكة الثلج لوالت ديزنى، ومشاركتها فى مسرحية (دنيا حبيبتى) مع الفنان كمال ابو رية من اخراج جلال الشرقاوى ، كما تتطرق لحملها وخاصة أنها في الشهر الاخير وهل المولود ولد أم بنت وأمنيتها في المستقبل.

كما يتحدث والدها المخرج علاء محجوب عن اهم اعماله الروائية القصيرة والطويلة والافلام التسجيلية التى قدمها وحصدت جوائز وعن العلاقة الخاصة مع نسمة ويتحدث مع والدها عن الجانب الانساني لها

 

مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس (3)
مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس

 

مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس (2)
مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس

 

مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس
مشاهير السوشيال ميديا فى واحد من الناس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة