سرعة فى الرياح وارتفاع بالأمواج وسماء صافية فى البحر الأحمر.. لايف وصور

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:24 م
سرعة فى الرياح وارتفاع بالأمواج وسماء صافية فى البحر الأحمر.. لايف وصور حالة الطقس بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا، من مدينة الغردقة لرصد حالة الطقس والحركة البحرية بالبحر الأحمر، حيث شهدت محافظة البحر الأحمر سرعة فى الرياح وارتفاع بالأمواج بشواطئ البحر الأحمر.

كما شهدت شواطئ البحر الأحمر المختلفة نشاطا ملحوظا للحركة البحرية المختلفة رغم نشاط الرياح وارتفاع الأمواج فى البحر الأحمر والتى تظهر بقوة على شواطئ الغردقة.

وأبحرت منذ الساعات الأولى من الصباح اللنشات السياحية المختلفة فى طريقها لمواقع الغوص والجزر البحرية المختلفة، حيث تشهد محافظة البحر الأحمر خلال الفترة الحالية إقبال كبير من السياح من دول العالم.

واستقبل مطارا الغردقة الدولى ومرسى علم 110 رحلات طيران دولية ومحلية امس الخميس، حيث استقبل مطار الغردقة الدولى 97 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة أغلبها قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

ووصلت لمطار الغردقة الدولى امس الخميس ما بين رحلات اليوم قرابة 25  رحلة طيران قادمة من المطارات الروسية المختلفة، وهناك قرابة 70 رحلة طيران أغلبها قادم من الدول الأوروبية مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى أن الجهات المختصة داخل المطار تقوم بأعمال تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين.

وكشفت جداول الرحلات امس الخميس الوافدة لمطار مرسى علم الدولى وصول 13 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة ضمن 89 رحلة طيران دولية تصل على مدار الأسبوع.

ارتفاع الامواج بالبحر الاحمر
ارتفاع الامواج بالبحر الاحمر

 

سرعة الرياح بالبحر الاحمر
سرعة الرياح بالبحر الاحمر

 

نشاط للرحلات البحرية
نشاط للرحلات البحرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة