أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الأندية المحترفة تختار مشهد الجمهور الأفضل فى الدورى

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:27 م
رابطة الأندية المحترفة تختار مشهد الجمهور الأفضل فى الدورى الجمهور
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنت رابطة الأندية المحترفة على مشهد الجمهور في الدورى المصرى هذا الموسم مؤكدة أنه الأفضل، حيث نشرت الرابطة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعض من مشاهد حضور الجماهير للملاعب، معلقة عليها: "المشهد الأفضل في الدوري هذا الموسم الجمهور".

وفى سياق متصل حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، يوم 15 ديسمبر المقبل موعدا لسحب قرعة بطولة كأس الرابطة التى ستقام لأول مرة هذا الموسم، كما سيتم على هامش مراسم سحب القرعة، إعلان تفاصيل البطولة من حيث موعد انطلاقها وملاعبها والشروط الخاصة بها ونظام البطولة والجوائز والمكافآت أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة خلال توقف الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وتحديدا يوم 8 يناير المقبل، وتبحث رابطة الأندية عن توفير راعي للبطولة المستحدثة التي ستنظم بالكامل من قبل الرابطة، على أن يجري توفير جوائز مالية قيمة للفريق البطل والفريق الحائز على المركز الثاني بالبطولة، بجانب وعود بتوفير مكافآت لكل الأندية المشاركة في البطولة.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس الرابطة بعد إجراء قرعة بين الرباعي، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجري حسم اللقب بينهما في النهاية مع بداية عودة المنتخب من رحلته في الكاميرون.

FElYoKrXsAAN-ub

 
FElYrcaWQAEKv7c
 
FElYvVlXwBAxM7n
 
الجمهور
الجمهور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة