أكرم القصاص - علا الشافعي

3 ملايين دولار تُقرب أشرف بن شرقي من الانتقال لشباب الأهلي الإماراتى

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 10:36 ص
3 ملايين دولار تُقرب أشرف بن شرقي من الانتقال لشباب الأهلي الإماراتى اشرف بن شرقي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم المغربى أشرف بن شرقى جناح الزمالك من الرحيل عن ناديه بالموسم الجديد، فى ظل رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويصر بن شرقى حال موافقته على التجديد للزمالك على وضع شرط جزائى يسمح له بالرحيل فى أى وقت إذا أراد، وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك نهائياً.

وكشف مصدر لليوم السابع أن أحد الأندية الراغبة بشدة فى الحصول على خدمات بن شرقى هو نادى شباب الأهلى دبى، والذى تواصل مع وكيل اللاعب وعرض عليه تقاضى بن شرقي 3 ملايين دولار سنوياً بشرط رفض التجديد للزمالك والانتقال إليه بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر.

ويرغب بن شرقى فى الاستمرار حتى نهاية عقده مع الزمالك، على أن يرحل لأى نادٍ مجاناً ويحصل هو فقط على القيمة الكاملة للصفقة.

 كما ارتبط اسم أشرف بن شرقى بالانتقال للأهلى المصرى، خاصة أنه كان من ضمن المرشحين لارتداء القميص الأحمر من قبل الانتقال للزمالك، وعلى الرغم من وجود رغبة حقيقية فى الأهلى لضم اللاعب، إلا أن ثمة أزمة تصعب من مسألة ضمه وهى رفض إدارة الأهلى تخطى سقف الرواتب الموضوع حالياً تجنباً لحدوث أزمة بين اللاعبين وصناعة مشكلة داخل غرفة الملابس، وتلقى أشرف بن شرقى عدداً من العروض المغرية ليقترب اللاعب بشكل كبير من العودة للدورى السعودى فى الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة