أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يرحب بجيرارد: سنضع مشاعرنا جانبا عندما يلتقى ليفربول ضد استون فيلا

الخميس، 18 نوفمبر 2021 07:43 م
كلوب يرحب بجيرارد: سنضع مشاعرنا جانبا عندما يلتقى ليفربول ضد استون فيلا جيرارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعودة ستيفن جيرارد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب جديد لنادي أستون فيلا واصفا الأمر بأنه "أخبار رائعة".

وتولى ستيفن جيرارد تدريب نادى أستون فيلا الأسبوع الماضي، بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها في قيادة فريق جلاسكو رينجرز.

ومن المقرر ان يلتقي الثنائي جيرارد ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا خلالشهر تقريبا على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: "سعيد حقًا من أجله، بصراحة أعلم أنه أحب الوظيفة في رينجرز، لكن الأمر كذلك، عندما تتاح لك الفرصة للعمل في الدوري الإنجليزي، فمن المحتمل أن يفكر كل مدرب في العالم في ذلك.

أضاف يورجن كلوب: "مع نادٍ بحجم أستون فيلا، يمكنني أن أتخيل أنه يشعر بالضجة حيال ذلكإنها فرصة عظيمة له، إنها رائعة للنادي.

وواصل يورجن كلوب: "في غضون أسابيع قليلة سوف نواجه بعضنا البعضلقد راسلته بوضوح وكان لدينا بعض الرسائل ذهابًا وإيابًاإنه جيد، أنا أتطلع إليه حقًا.

وشدد كلوب: "من الآن فصاعدا سأشاهد مباريات أستون فيلا عن قرب، ولكن بصرف النظر عن ذلك عندما نلتقي بهم من الواضح أن الأمر مختلف ولكن من الجيد، هذا هو نفسه بالنسبة له، يجب أن يكون هو نفسه، في هذه الدقائق الـ 95، يجب تنحية كل المشاعر جانبًا، هكذا هي الأمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة