شاهد حكاية شريف شعبان من تكسير عظامه فى حادث لبطل الجمهورية لكمال الأجسام

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:17 م
شاهد حكاية شريف شعبان من تكسير عظامه فى حادث لبطل الجمهورية لكمال الأجسام اللاعب شريف شعبان بطل الجمهورية بكمال الأجسام
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع الكابتن شريف شعبان بن مدينة بنها بمحافظة القليوبية، والذى حصل علي لقب بطولة الجمهورية وبطولة القاهرة لكمال الاجسام علي وزن 67 كيلو جرام، بعد عام من التوقف عن اللعبة لتعرضه إلي حادث تصادم بسيارته الملاكي دخل على أثره في رحلة علاجية طويلة وصلت لعام كامل.

وأوضح "شريف" خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه تعرض لكسر في عظام الكتف وأخر مضاعف في ذراعه اليمنى اضطر لتركيب مسمار نخاعي وفتح في الرأس بمقدار 6 غرز، وجرح مفتوح بأنفه فضلا عن مياه على المخ وبقي في العناية المركزة لمدة تزيد عن الشهر، فيما بلغت مدة العلاج كاملة عام كامل.

وتابع، أنه تغلب علي هذا كله ونجح بعد عام من الحادث وشهرين من التأهيل في الحصول علي البطولتين في أسبوعين، تزامنا مع حصول والده الكابتن شعبان جودة أحد أهم أبطال كمال الأجسام بالجمهورية علي المركز الرابع علي مستوي العالم في البطولة، وإحراز الميدالية البرونزية التي أقيمت مؤخرا في أسبانيا منذ عدة أيام.

البطل شريف ابن مدينة بنها
البطل شريف ابن مدينة بنها

وقال "شريف"، إنه استطاع التغلب على ذاته بدعم من والده ووالدته وبعد فترة من العلاج الطبيعي، والمتابعة مع الأطباء، عاد إلى صالة كمال الأجسام والتمرين خاصة أن المسمار كان ما زال في ذراعه مما صعب عليه التأهيل والتمرين مجددًا، إلى أن استعاد تعافيه بشكل جيد مؤخرا ليعلم بعدها بالبطولة التي أقيمت خلال السبوعين الناضيين.

وأوضح، أنه بالفعل نجح في تحقيق المركز الأول على نطاق القاهرة وأيضا على مستوى الجمهورية، في وزن 68 كيلو وفي أسبوعين متتالين ويرد على كل من أحبطه وشمت به عقب الحادث.

 
البطل شريف شعبان
البطل شريف شعبان

 

الكابتن شريف شعبان
اشريف شعبان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة