سحر الحضارة يجذب الجميع.. حفل زفاف عروسين من البرازيل على متن مركب بالأقصر (فيديو)

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:18 م
سحر الحضارة يجذب الجميع.. حفل زفاف عروسين من البرازيل على متن مركب بالأقصر (فيديو) حفل زفاف عروسين من البرازيل بالأقصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى قلب مدينة السحر والجمال بالأقصر ووسط مياه نهر النيل على متن أحد المراكب السياحية، احتفل عروسان برازيليان بحفل زفافهما بحضور 80 من أقاربهما وأصدقائهما الذين حضروا من البرازيل لإقامة حفل الزفاف بنيل الأقصر، وكانت الصورة معبرة عن فرحة العائلة البرازيلية على ضفاف النيل.
 
وقالت سمر ناجى مرشدة سياحية لـ"اليوم السابع": العروسة والعريس من البرازيل والمعازيم كانوا أكثر من 80 شخصا من أقارب وأحبة العروسان من البرازيل، ونظموا حفل زفاف رائع فى أحضان الحضارة المصرية القديمة، قائلاً: "صور معبرة جداً لأجمل حفل الزواج على أحد المراكب العائمة والزيارات لأهم معالم مصر السياحية".
 
وأضافت سمر ناجى لـ"اليوم السابع"، أنه دوماً الأقصر تجمع الأحبة من كافة انحاء العالم ليمارسوا الطقوس الرومانسية فى قلب المزارات السياحية والأثرية بالأقصر، حيث أنه قام سائح صربى الجنسية يدعى "روبرت فروزا" بتقديم خاتم الخطوبة لصديقته لدى هبوط إحدى طائرات البالون بالبر الغربى فى مدينة القرنة غرب الأقصر، وهى "تمارا ستيفانوفيتش"، وسط سعادة كبيرة من جميع الحضور فى أرض مطار البالون.
 
كما قام سائح آخر من البرازيل خلال تواجده برفقة صديقته، على متن إحدى رحلات البالون الطائر فى سماء غرب محافظة الأقصر، على تقديم مفاجئة سعيدة لها خلال زيارتهما السياحية لعاصمة الآثار التاريخية فى العالم أجمع، حيث قدم لها "خاتم الخطوبة" وسط فرحة كبيرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة