نيكول كيدمان بإطلالة سوداء فى شوارع نيويورك قبل طرح فيلمها الجديد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:30 م
نيكول كيدمان بإطلالة سوداء فى شوارع نيويورك قبل طرح فيلمها الجديد نيكول كيدمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت الممثلة العالمية نيكول كيدمان بإطلالة سوداء بالكامل مؤخراً، أثناء ظهورها الأخير في شوارع مدينة نيويورك وذلك بعدما ارتدت معطف طويل باللون الأسود مع كمامة تتماشى مع الزى بنفس اللون، وفقاً لتقرير موقع الديلى ميل الذى أكد أن ظهور النجمة الشهيرة يأتي ضمن سلسلة من الظهور المتتالى لها، بهدف الترويج لأحدث أفلامها Being the Ricardos والذى سيطرح قريباً فى ديسمبر المقبل.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

من ناحية أخرى سبق وكشفت الشركة المنتجة لفيلم Being the Ricardos الجديد، عن الملامح الأولى للعمل الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية نيكول كيدمان، والنجم العالمي خافيير بارديم، والمقرر طرحه في 10 ديسمبرالمقبل  داخل صالات العرض السينمائي  وعلى Prime Video في 21 ديسمبر.

فيلم Being the Ricardos يسلط فيه الثنائى الضوء على السيرة الذاتية للممثلة الأمريكية لوسيل بال التي اشتهرت بتأديتها للكوميديا ببراعة قبل وفاتها عام 1989، من خلال النجمة نيكول كيدمان التى ظهرت بلوك مختلف تماماً لها.

فى حين يجسد الممثل الإسبانى خافير بارديم ديزى ارناز اسم زوجها، بناءً على ما ذكره موقع الديلى ميل خلال تقريره حول الثنائى، مؤكداً أن الممثل الإسبانى بذل مجهوداً كبيراً ليكون مشابهاً للفنان الراحل الذى يلعب دوره فى قصة طالما كانت محل إعجاب من قبل الكثيرين ممن تابعوا بشغف زواج ديزى ارناز ولوسيل بال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة