أكرم القصاص - علا الشافعي

ريان رينولدز يشكر طاقم التصوير بعد نجاح فيلمه Red Notice.. اعرف التفاصيل

الخميس، 18 نوفمبر 2021 02:23 م
ريان رينولدز يشكر طاقم التصوير بعد نجاح فيلمه Red Notice.. اعرف التفاصيل Red Notice
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من الانتقادات السلبية التى تم توجيهها لفيلم الأكشن والإثارة Red Notice بطولة النجم العالمي ذا روك والنجم العالمي ريان رينولدز، إلا أن أبطال العمل لهم رأي آخر، بعد اعلان رينولدز تحقيق الفيلم لأكبر عطلة نهاية أسبوع فى تاريخ المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مجموعة صور من كواليس الفيلم الجديد.

ووجه رينولدز، الشكر لطاقم تصوير الفيلم، الذى ساهم بشكل كبير فى نجاح الفيلم، حيث كتب قائلاً "أكبر عطلة نهاية أسبوع فى تاريخ المنصة الامريكية نتفليكس، تهانينا للفريق بأكمله، وشكراً لكل طاقم التصوير، الذى لولاهم لما نجحنا فى التصوير، شكراً لكل واحد منكم".

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءًا من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

ذا روك فى الكواليس
ذا روك فى الكواليس

 

رينولدز وجادوت فى كواليس الفيلم
رينولدز وجادوت فى كواليس الفيلم

 

كواليس الفيلم
كواليس الفيلم

 

جانب من كواليس الفيلم
جانب من كواليس الفيلم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة