رودجرز مدرب ليستر ينفى مفاوضات مانشستر يونايتد: قلة احترام لسولشاير

الخميس، 18 نوفمبر 2021 09:32 م
رودجرز مدرب ليستر ينفى مفاوضات مانشستر يونايتد: قلة احترام لسولشاير بريندان رودجرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي التكهنات التي تربطه بتولى مهمة مدرب مانشستر يونايتد الجديد خلفاً لأولي جونار سولشاير الذي يعاني من النتائج المخيبة للأمال، ووصف تلك الشائعات بأنها "غير محترمة" لمدرب الشياطين الحمر.

وتم ربط مدرب ليستر بالانتقال الى قلعة أولد ترافورد، مع تعرض سولشاير مدرب يونايتد لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة بعد الهزائم أمام غريميه ليفربول ومانشستر سيتي على التوالي.

وأكد بريندن رودرجز: "لا صحة للاقتراحات بأنه سيكون مستعدًا لمبادلة ليستر ليونايتد ، ويقول إن تركيزه الوحيد ينصب على إعداد ليستر لمباراته المقبلة - على أرضه أمام تشيلسي يوم السبت.
 
قال رودجرز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، مخاطبًا التكهنات: "هناك شيئان. أولاً ، من غير المحترم حقًا طرح السؤال عندما يكون لديك مدير [أولي جونار سولشاير] ​​في مكانه ، ومدير جيد ورجل جيد ، يعمل لصالح النادي .
 
"ثانيًا ، لا يمكنني التعليق عليه حقًا لأنه شيء غير حقيقي. أنا هنا كمدرب ليستر سيتي ، وأنا فخور لوجودي هنا ، ومن دواعي سروري أن أكون هنا وملتزمًا تمامًا باللاعبين ، النادي ، ملكية.
 
"هذا عن الأمر حقًا. كل الضجيج الآخر حول هذا شيء لا يمكننا التحكم فيه. لقد ركزت ، كما فعلت في مسيرتي ، لذا فإن النادي الوحيد الذي أفكر فيه هو تشيلسي والاستعداد لذلك . 
 
وبدا رودجرز أقل قلقا بشأن تأثير التكهنات عليه مما يمكن أن تفعله الشائعات لكل من جماهير ليستر ولاعبيه ، الذين من المحتمل أن يكونوا أكثر عرضة للاضطراب بسبب الضوضاء الخارجية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة