هالاند جوهرة تتصارع عليها الأندية ويتصدر قائمة أغلى لاعب فى العالم

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 05:00 ص
هالاند جوهرة تتصارع عليها الأندية ويتصدر قائمة أغلى لاعب فى العالم ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النرويجى المتألق إيرلينج هالاند، بمثابة الجوهرة النفسية التي تتصارع عليها الأندية لاقتنائها والحصول على خدماته الكروية والتي تدفع بأكبر الأندية إلى الفوز بأكبر البطولات المحلية والقارية.

ويتنافس ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان وليفربول على الفوز بخدمات النرويجي هالاند فيما يخطط فريقه بوروسيا دورتموند الألماني في الحفاظ على نجمه النرويجى.

وبحسب الوكالة الإسبانية "إفى"، فقد إرتفعت القيمة التسويقة للدولى النرويجي بنسبة 8%، ليتجاوز كيليان مبابي ، ويصبح أغلى لاعب في العالم.

هالاند
هالاند

 

ويتصدر النرويجي هالاند لاعب بروسيا دورتموند الالمانى قائمة اغلى لاعب في العالم بقيمة اجمالية تصل الى 144.2 مليون يورو بقيمة مكتسبة +11 مليون، بينما يأتي الفرنسي الصاعد كيليان مبابي في الوصافة بقيمة تصل إلى 139.5 مليون يورو بقيمة مفتقدة -36.

بينما يحل هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي في المركز الثالث بقيمة 121.2 مليون يورو وبقيمة مكتسبة +1 مليون، فيما جاء البرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في المركز الرابع بقيمة 118.9 بقيمة مكتسبة +1 .

يطمح بوروسيا دورتموند الألماني في الحفاظ على نجمه النرويجى المتألق إيرلينج هالاند، من خلال زيادة راتبه السنوى، في ظل الإغراءات الكبيرة التي يتعرض لها من كبار أندية أوروبا، من أجل الحصول على خدماته، مع نهاية الموسم الجارى.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن بوروسيا دورتموند يسعى لمضاعفة راتب نجمه النرويجى هالاند، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق، ورفض كافة العروض الخيالية التي تصل إليه، من خلال حصوله على راتب سنوي يصل إلى 18 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة دورتموند تعلم جيدا حجم الصعوبات الكبيرة التي سوف تواجهها من أجل إقناع النجم النرويجى بالبقاء، في ظل الإغراءات الكبيرة التي يتعرض لها من كبار أندية أوروبا، ولكنهم سيحاولون إثنائه على الرحيل.

ويعد هالاند هدفا للعديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويتعافى هالاند صاحب الـ21 عاما، حاليا من إصابة في الفخذ قد تبقيه بعيدا عن الملاعب حتى بداية العام الجديد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة