أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح الأكثر تصويتا فى بريطانيا باستفتاء "جول" لأفضل لاعبي العالم

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:48 م
محمد صلاح الأكثر تصويتا فى بريطانيا باستفتاء "جول" لأفضل لاعبي العالم محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "جول العالمي" نتيجة الاستفتاء الذي أجراه لاختيار اللاعب الأفضل في العالم، حيث جاء نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في المركز الرابع، في الوقت الذي حاز الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان على أعلى تصويت.

وكشف الموقع العالمي أن الاستفتاء شارك به أكثر من 14 مليون شخص حول العالم، وأن محمد صلاح كان الأكثر تصويتا في دولة بريطانيا العظمى، متفوقا على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بفارق هدف واحد فقط.

وجاء صلاح رابعا بعد الثلاثي ليونيل ميسي (المتصدر) وكريستيانو رونالدو (الوصيف)، وروبرت ليفاندوفسكي (صاحب المركز الثالث)، في الوقت الذي جاء فيه محمد شريف نجم النادي الأهلي في المرتبة رقم 49.

ونجح محمد صلاح في الحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر بعدما استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 بخلاف تقديمه أداء راقي جعل المدير الفني الألماني يورجن كلوب يؤكد أن الفرعون المصري هو أفضل لاعب في العالم خلال الفترة الحالية لما يقدمه من مستويات تفوق جميع منافسيه.

وينافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في العالم جائزة البالون دور والتي ترشح لها ضمن قائمة مكونة من 30 لاعباً في العالم بينهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفيسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة