عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: جاهزون لتنظيم النسخة الرابعة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:45 م
عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: جاهزون لتنظيم النسخة الرابعة منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سارة بدر، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، أنهم سعداء للغاية كفريق تنظيم المنتدى بعودة خلايا النحل لتعمل مرة أخرى على تنظيم منتدى شباب العالم، حيث حققنا نجاحات خلال المنتديات السابقة كان لها صدى دولى وبالتالي فإن المنتدى مصدر فخر لشباب مصر.

وأضاف عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج خبر اليوم، المذاع على قناة ON، أن هناك تحدى كبير هذه النسخة بسبب أزمة كورونا، متابعة: نحن على أتم استعداد للنسخة الرابعة وواثقين من قدرتنا على تنظيم المنتدى مثل كل عام.

وقالت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: قررنا تقليل الأعداد بسبب كورونا، وسيكون هناك إجراءات احترازية شديدة سنتبعها، وسنشدد على أن التطعيم شق أساسى للحضور.

وأشارت إلى أن موضوعات المنتدى هذا العالم قائمة بشكل كبير على محور جائحة كورونا والعالم ما بعد كورونا، ومعظم الجلسات وورش العمل ستناقش أكثر من محور حيوي الأخص التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة كورونا، وهناك محور الخاص بالطاقة ومستقبل العمل بريادة الأعمال ومحور مخصص للرعاية الصحية، ومحاور خاصة بالتحول الرقمى بالعالم ما بعد الجائحة ومواجهة التغيرات المناخية والبيئية الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة