ديباى وكين وليفا على رأس التشكيل المثالي لتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 03:49 م
ديباى وكين وليفا على رأس التشكيل المثالي لتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال هاري كين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الثلاثى الخطير ممفيس ديباى مهاجم منتخب هولندا وبرشلونة، والإنجليزي هارى كين مهاجم توتنهام ومنتخب انجلترا، والبولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالمانى ومنتخب بولندا، هجوم التشكيلة المثالية لتصفيات كأس العالم في أوروبا، من موقع "هوسكورد". 

ونشر موقع "WhoScored" المتخصص فى الأرقام والإحصائيات وتقيم اللاعبين، التشكيلة المثالية لتصفيات كأس العالم في أوروبا والتى جاءت كتالي:

 

Image

 

وتأهلت 10 منتخبات أوروبية مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وهى، فرنسا، ألمانيا، إنجلترا، بلجيكا، كرواتيا، الدنمارك، هولندا، صربيا، سويسرا وإسبانيا.

ينما حجزت 10 منتخبات التى احتلت المركز الثانى فى المجموعات العشر للملحق الأوروبي، وهى البرتغال، السويد، إيطاليا، اسكتلندا،، تركيا، روسيا، بولندا، مقدونيا الشمالية، أوكرانيا، ويلز، بجانب منتخبى التشيك والنمسا اللذين احتلا صدارة مجموعتيهما في دوري الأمم الأوروبية ولم ينجحا في حجز مقاعد في الملحق.

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في الملحق الأثنى عشر إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات يتم تحديدها عن طريق القرعة.

وتتنافس المنتخبات بنظام نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة،حيث تقام مباراتين فى كل مجموعة ليتأهل الفائز منهم إلى المباراة النهائية، والفائزة يتأهل إلى المونديال وهكذا فى باقى المجموعات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن موعد إجراء قرعة الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، سيكون يوم الجمعة 26 نوفمبر الجارى، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

وتقام مباريات نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم يومي 24 و25 مارس 2022، فيما تقام المباريات النهائية بين المنتخبات المتأهلة لها يومي 28 و29 مارس من العام المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة