إحالة 96 موظفا وطبيبا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالبحيرة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:35 م
إحالة 96 موظفا وطبيبا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالبحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

البحيرة - ناصر جودة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري، وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة، مشددا على متابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة، ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين .

وفي هذا الشأن نفذت الوحدات  المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المصالح الحكومية والصحية ، و أسفرت تلك الحملات عن إحالة 82 طبيب بمستشفي ابوحمص المركزي، للتحقيق لتركهم العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية .

كما تم إحالة 14 من العاملين بالمنشآت الخدمية والوحدات الصحية بقرى " الربدان، محلة فرنوي، ابومنجوج" بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون سند قانوني .

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين .
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة