محافظ القليوبية يتابع تطوير محيط قصر محمد على بشبرا الخيمة وتوسعة الطريق الدائرى

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:03 م
محافظ القليوبية يتابع تطوير محيط قصر محمد على بشبرا الخيمة وتوسعة الطريق الدائرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يتفقد تطوير محيط قصر محمد على
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها، وذلك لدفع الأعمال بها ومتابعة رفع الاشغالات وانتظام سير منظومة النظافة.

واستهل المحافظ، جولته بمتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد علي، حيث وجه باستكمال دهان الأسوار والمباني من بداية نزلة كوبري المظلات حتي قصر محمد علي، والتشديد علي أصحاب المباني بسرعة الانتهاء من دهان منازلهم، كما وجه بعمل صيانة ودهان أعمدة الكهرباء الديكورية مع تعزيز الأحواض بالجزر الوسطي بالزهور، كما وجه المحافظ باستكمال وضع بلاط الإنترلوك علي الأرصفه ودهان البلدورات بجوار المرسي النيلي المخصص لقصر مع البدء بتخطيط الشوارع وبالتنسيق مع إدارة المرور ومديرية الطرق.

وخلال الجولة، تفقد شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة للوقوف على حالة النظافة بهما ورفع الاشغالات والاطمئنان على السيولة المرورية للسيارات، حيث لاحظ إفتراش الباعة بالشارع العام أمام مركز صحة الأسرة بعثمان، وعلي الفور وجه المحافظ برفع جميع الاشغالات ومصادرة الموازين والشماسي، مع تحرير محاضر لهم.

 كما تم رفع الإشغالات الخاصة بالمحال التجارية المتواجدة بهذا النطاق، فضلا عن القيام برفع كل ما يشغل حرم الطريق العام من حواجز حديدية وكتل خرسانية وبراميل، بالإضافة إلى إزالة الأرصفة العشوائية المتواجدة أمام المحال التجارية، وتم التحفظ على عدد من المضبوطات، مشددا على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

وخلال الجولة وجه المحافظ، برفع الأتربة والرتش الناتج عن أعمال التطوير بشارع ترعة الإسماعيلية من أمام مستشفي الناس، كما تابع المحافظ إزاله 82 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا بسرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزاله مخلفات هدم المباني أول بأول.

واختتم المحافظ، الجولة بالمرور علي محور العصار وشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تم تجميل أسفل كوبري المشاة بشارع 15 مايو، ووجه بدهان الكوبري بالكامل مع المتابعة المستمرة وانتظام سير منظومة النظافة والحفاظ على مظهرها الحضاري.

وذلك بحضور كل من اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

أعمال تطوير محيط قصر محمد على بشبرا الخيمة

أعمال تطوير محيط قصر محمد على بشبرا الخيمة

 

أعمال توسعة الطريق الدائرى
أعمال توسعة الطريق الدائرى

 

اعمال توسعة وتطوير شارع عرابى
اعمال توسعة وتطوير شارع عرابى

 

جانب من أعمال التطوير
جانب من أعمال التطوير

 

حملة لرفع الاشغالات
حملة لرفع الاشغالات

 

محافظ القليوبةي خلال الجولة
محافظ القليوبةي خلال الجولة

 

محافظ القليوبية يقود حملة اشغالات
محافظ القليوبية يقود حملة اشغالات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة