أكرم القصاص - علا الشافعي

كارول سماحة تهنئ المخرجة بتول عرفة بعيد ميلادها: "اتمنى لك كل حاجة حلوة"

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:05 م
كارول سماحة تهنئ المخرجة بتول عرفة بعيد ميلادها: "اتمنى لك كل حاجة حلوة" كارول سماحة وبتول عرفة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة كارول سماحة، صديقتها المخرجة بتول عرفة، بمناسبة عيد ميلادها، متمنيه لها المزيد من النجاح و السعادة، ونشرت كارول صورة تجمعها ببتول عرفة، عبر حسابها على تويتر، قائلة:" عيد ميلاد سعيد لأطيب قلب وأكتر شخص محب أعرفه وإلى صديقتى الموهوبة والمخرجة أتمنى لكى كل حاجة حلوة في العالم بحبك جدا".

كارول سماحة
كارول سماحة

ومن المعروف أن المخرجة بتول عرفة أخرجت للنجمة اللبنانية كارول سماحة العديد من الكليبات الناجحة منها "Bon Voyage"، و"شكرا".

واحتفلت النجمة  كارول سماحة، بوصول أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات" لـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، ونشرت كارول صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب ".

واحتفلت النجمة كارول سماحة، مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها تالا، وشهد الحفل حضور العديد من الأصدقاء، وشهدت أجواء عيد الميلاد العديد من الفقرات المبهجة والتي كان من بينها الساحر الذى قدم مجموعة من الألعاب للأطفال.

واحتفلت كارول سماحة في شهر سبتمبر الماضى بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال  أنيقة، وكتبت قائلة: "شكرا على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة