وكيل لاعبين: بن شرقى أنهى اتفاقه مع أهلي دبي.. ورفض التجديد للزمالك

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:45 ص
وكيل لاعبين: بن شرقى أنهى اتفاقه مع أهلي دبي.. ورفض التجديد للزمالك بن شرقي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ميدو حُزين، وكيل اللاعبين، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك وضع شروط تعجيزية أمام إدارة النادى الحالية من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ميدو فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع أهلى دبى الإماراتى، وأنه ينتظر نهاية عقده من أجل الانتقال بشكل رسمى”، وتابع: "بن شرقى رفض التجديد لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية".

 تلقى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك عدة عروض من أندية خليجية، للانتقال إليها فى ظل غموض موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.

بن شرقى تلقى عرضين أحدهما إماراتى والآخر قطرى، ويفاضل اللاعب بين العرضين، لحين حسم مسئولى الفريق الأبيض موقفهم بالموافقة على طلبات بن شرقى للتجديد من عدمه.

واتفق مسئولو الزمالك مع بن شرقى على قيمة التعاقد للتجديد، إلا أن الخلاف يبقى على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع بن شرقى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب فى التوقف الدولى الحالى.

واستدعى المنتخب المغربى بن شرقى استعدادًا لمواجهتى السودان وغينيا يومى 12 و16 نوفمبر الحالى فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال، بينما تم استدعاء الجزيرى لقائمة المنتخب التونسى استعدادًا لمواجهة غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجارى فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأولمبى فى رادس بالجولة السادسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة