أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة تواصل منع الموظفين غير المطعمين بلقاح كورونا.. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:13 ص
محافظة القاهرة تواصل منع الموظفين غير المطعمين بلقاح كورونا.. صور محافظة القاهرة تواصل منع الموظفين غير المطعمين بلقاح كورونا
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محافظة القاهرة، الرقابة على دخول الموظفين، صباح اليوم، تطبيقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، مع منع الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، كما استقبلت العيادة الطبية بديوان المحافظة الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح.
 
وفى السياق، طبقت أحياء ومديريات محافظة القاهرة اجراءات تطبيق القرار ومنع دخول الغير مطعمين بلقاح كورونا، مع توجيههم لتسجيل أسمائهم على موقع وزارة الصحة لتلقى اللقاح بأسرع وقت.
 
وفى السياق، أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أنه تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء لن يسمح بدخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا الديوان العام أو أى جهة تابعة للمحافظة اعتبارًا من 15 نوفمبر، كما أنه لن يسمح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم بعد أول ديسمبر القادم، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم حرصًا على صحة المواطنين .
 
وشدد محافظ القاهرة على مديري المديريات بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقاهرة للانتهاء من تطعيم كافة العاملين اليوم مشيرًا إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الاماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة .
 
محافظة القاهرة تواصل منع الموظفين غير المطعمين
محافظة القاهرة تواصل منع الموظفين غير المطعمين

تطعيم الموظفين
تطعيم الموظفين

تطعيم احد الموظفين
تطعيم احد الموظفين

تلقيح الموظفين
تلقيح الموظفين

منع الموظفين غير المطعمين
منع الموظفين غير المطعمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة