محافظ بنى سويف يتفقد مبادرة تجميل أكشاك الكهرباء.. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:45 م
محافظ بنى سويف يتفقد مبادرة تجميل أكشاك الكهرباء.. صور الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف،مجهودات مبادرة تجميل أكشاك الكهرباء بالتعاون مع قطاع الكهرباء بالمحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف ومديرية الشباب والرياضة، والتى تأتى فى إطار خطة المحافظة لاستعادة الشكل الحضارى للمدن من خلال خطة مدروسة فى هذا الشأن وعن طريق دعم  كافة الجهود والمبادرات التى تساهم فى ذلك،وقد رافقه خلال الجولة:السيد بلال  حبش نائب المحافظ ،المحاسب هانى الجويلى رئيس المدينة.

أثنى المحافظ على هذه الجهود التى تساهم فى تحسين الصورة البصرية للمدن،ودعم جهود المحافظة فى استعادة الصورة الحضارية،ومواجهة كافة صور العشوائيات والسلوكيات الخاطئة التى تشوه الشكل الحضارى للمدن والميادين والتى فى كثير من الأحيان تعوق السيولة المرورية وحركة المشاة  وغيرها.

وأشار المحافظ إلى أن مثل تلك الجهود تساهم فى دعم الانطباع الإيجابى عن المحافظة لاسيما،وأن المحافظة لديها إستراتيجية تنموية تسعى لتنفيذها خاصة فى تنمية القطاع السياحى ووضع بنى سويف ضمن الخريطة السياحية المصرية،بجانب دعم الاستثمار، حيث أن الزائر للمحافظة سيأخذ انطباعاً إيجابياً عن المحافظة العريقة،والتى تمتلك الموارد البشرية المميزة، والمقومات والموارد المتنوعة فى مختلف المجالات.

ونوه المحافظ الى أهمية تعميم والتوسع فى هذه المبادرات والجهود التى تسير بالتوازى مع مشروعات تنفذها المحافظة حالياً كمشروع كورنيش النيل الذى يعتبر نقلة حضارية مميزة ومتنفس حضارى يليق بأبناء المحافظة.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنية لنشر هذه الثقافات الايجابية واتساع نطاق هذه المبادرات لتشمل كل المدن امتدادا إلى القرى.

 

أثناء التجميل
أثناء التجميل

 

تجميل الأكشاك
تجميل الأكشاك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة