أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يشيد بلاعبى الزمالك ويطالبهم بلقب الدورى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:45 م
كارتيرون يشيد بلاعبى الزمالك ويطالبهم بلقب الدورى تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، قبل انطلاق التدريب الجماعي للفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على الإطالات.

كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب، أشاد خلالها بالأداء في مباراة الأمس الودية أمام مستقبل وطن.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة، وحرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى دخل الثنائي محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا لاعبا وسط الزمالك، حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي للفريق أمام الإسماعيلي في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

وأشاد كارتيرون بمستوي الثنائي في مباراة مستقبل وطن الودية ، وكذلك التدريبات الأخيرة للفريق، ما جعلهما مرشحان لأن يكون احدهما في التشكيل الأساسي بجوار طارق حامد بدلا من امام عاشور الذي تراجع مستواه مؤخرا.

فيما تمسك باتريس كارتيرون بمشاركة يوسف أوباما لاعب وسط الفريق أساسيا في مباراة الإسماعيلي، وكشف كارتيرون لمعاونيه عن حاجة الفريق لتواجد يوسف أوباما أساسيا في مباراة الإسماعيلي رغم تراجع مستواه مؤخرا وخاصة في مباراة الأهلي الأخيرة، وذلك بعدما قدم اللاعب مستوى مميزا في التدريبات وبدأ في استعادة مستواه المعروف عنه تدريجيا.

ومن المنتظر أن يجري كارتيرون بعض التبديلات البسيطة في تشكيل مباراة الإسماعيلي عن نظيره في مباراة الأهلي الماضية والتي انتهت بفوز الأخير 5/3، وذلك بسبب الإصابات وهبوط مستوى بعض اللاعبين.

من ناحية أخرى، يجهز محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادى الزمالك دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى عن الأضرار الفنية والنفسية عن فترة الإيقاف، وابتعاده عن المشاركة فى المباريات، على خلفيات أحداث مباراة الزمالك والبنك الإهلى فى الموسم الماضى ومراسم تسليم درع الدورى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه سيتم رفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى، خاصة أن شيكابالا حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف نتيجة عدم خضوعه لتحقيقات فى الواقعة، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق العقوبة ورفض رفع الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة