أكرم القصاص - علا الشافعي

طه إسماعيل: مصطفى فتحى البديل المناسب لـ"محمد صلاح" فى منتخب مصر

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:59 م
طه إسماعيل: مصطفى فتحى البديل المناسب لـ"محمد صلاح" فى منتخب مصر مصطفى فتحى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طه إسماعيل نجم الكرة المصرية والاهلى الاسبق أن لاعبو منتخب مصر ظهروا بمستوى جيد خلال لقاء الجابون فى ختام تصفيات فريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 "أداء المنتخب فى الشوط الثاني أفضل من الأول، الذي افتقدنا فيه للجماعية، حيث لم نستطع تشكيل أى خطورة على مرمى المنافس".
 
وأوضح طه إسماعيل خلال تصريحات  تليفزيونية عبر"أون تايم سبورتس" قائلا "نزول مصطفى فتحي، في الشوط الثاني، صنع الفارق مع المنتخب، في ظل المهارات الفردية للاعب، حيث صنع أكثر من فرصة لمحمد صلاح و مصطفى فتحي، بديل جيد لصلاح، ومن الممكن أن يحصل على فرصة أكثر من ذلك".
 
وأشار طه أسماعيل أن  مباراة اليوم كانت فرصة جيدة للبرتغالي كارلوس كيروش،المدير الفني للمنتخب، للتعرف على امكانيات اللاعبين بشكل جيد .

فاز منتخب مصر على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر، ليرتفع رصيد المنتخب للنقطة 14 معززًا بهم تصدره للمجموعة ويتأهل عن المجموعة، بينما يتوقف رصيد الجابون عند النقطة السابعة .

أحرز أهداف منتخب مصر محمد مجدى أفشه من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ، ثم هدف عكسي في الدقيقة 74 لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة