راموس يظهر في قائمة باريس سان جيرمان للمرة الأولى ضد نانت

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 03:53 م
راموس يظهر في قائمة باريس سان جيرمان للمرة الأولى ضد نانت راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مشاركة المدافع المخضرم سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأولى ضد نانت في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وعاني سيرجيو راموس من سلسلة إصابات متكررة حرمته من المشاركة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري، منذ إنتقاله قادماً من ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

ذكرت صحيفة "أوك دياريو"الإسبانية، أن قائمة باريس سان جيرمان أمام نانت، ستشهد على الظهور الأول لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، بعد شفائه من الإصابة، ووصوله إلي مرحلة الجاهزية الكاملة لخوض المباريات مع "بي إس جي".

أضافت، إن الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، سيضم راموس إلي قائمة مباراة نانت يوم السبت المقبل، لكن سيمنحه بضع دقائق خوفاً من المخاطرة به وحدوث انتكاسة جديدة.

وإنضم سيرجيو راموس إلي التدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان قبل أسبوع، ونجح في التعافي التام من الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه للفريق قادما من ريال مدريد بعد نهاية عقده بالصيف الماضي.

وكان سيرجيو راموس، قد وصل إلي باريس سان جيرمان مع كلا من ميسي ودوناروما وفينالدوم وأشرف حكيمي، ولكنه اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على أي فرصة للمشاركة بسبب لعنة الإصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة