بيراميدز يفاوض محمد حمدى لتجديد تعاقده بعد العودة من معسكر المنتخب

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:42 م
بيراميدز يفاوض محمد حمدى لتجديد تعاقده بعد العودة من معسكر المنتخب محمد حمدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى بيراميدز عودة محمد حمدى ظهير أيسر الفريق الكروى الأول، عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الوطنى الأول لمواجهتى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر، من أجل فتح ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وترغب إدارة نادى بيراميدز فى التفاوض مع محمد حمدى حول تجديد تعاقده، والاستفسار منه عن حقيقة التوقيع للنادى الأهلى، خاصة وإن اللاعب يحق له التوقيع لأى ناد أخر فى شهر يناير المقبل، على أن ينضم للفريق الجديد مجانًا فى نهاية الموسم.

وتأمل إدارة بيراميدز فى حسم ملف تجديد عقد محمد حمدى، خاصة بعد النجاح فى تمديد عقد إبراهيم عادل والذى كان واحدا من أهم المطلوبين فى الأهلى، ولكن بيراميدز نجح فى الإبقاء على اللاعب الشاب حتى 2026.

ويرفض الأهلى الإعلان عن توقيع اللاعب فى الوقت الحالى لعدم قدوم الوقت القانونى للتوقيع من ناحية، ولعدم دخول بيراميدز فى مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب من ناحية أخرى، والذى يعد الظهير الأيسر الأساسى لبيراميدز وأحد اللاعبين الدوليين فى منتخبنا الوطني، وكان محمد حمدى لاعباً ناشئاً فى الأهلى قبل أن يرحل مجاناً ويستقر به الحال فى بيراميدز.

ويرغب الأهلى فى تدعيم الجبهة اليسرى رغم النجاح فى تجديد عقد على معلول لمدة موسمين، ولكن هناك رغبة فى توفير لاعب أخر على مستوى جيد فى ظل عدم الاقتناع بمستوى محمود وحيد الظهير الأيسر البديل فى القائمة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة