أكرم القصاص - علا الشافعي

التموين تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بأماكن ‏السيول فى أسوان

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:45 م
التموين تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بأماكن ‏السيول فى أسوان قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور علي المصيلحي  وزير ‏التموين و التجارة الداخلية، بتيسير سيارات متنقلة بالأماكن ‏التي تضررت من السيول بأسون لتوفير السلع للمواطنين.
 
وأشار ‏أحمد كمال – المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن ‏الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية بالتعاون مع مديرية التموين بالمحافظة قد ‏سيرا أمس عدد 6 سيارات متنقلة بالأماكن التي تضررت من ‏السيول بأسوان بمناطق ( أبو الريش – وكومبو – وغرب دراو ‏‏- ومنطقة الشلال والمنطقة الأولي بالرعاية )، لتوفير السلع ‏الغذائية للمواطنين بتلك الأماكن بتخفيضات كبيرة.
 
وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين، إلى أن ‏سعر تلك السلع بالنسبة للسكر 8.50 جنيها / للكيلو، والأرز بـ 8 ‏جنيها / للكيلو، والزيت عبوة زنة 800 جرام بسعر 21 جنيها، ‏والعبوة زنة واحد لتر بسعر 25 جنيها.
 
كما وجه  مديرية التموين بأسوان ‏بزيادة المخزون الاستراتيجي من الدقيق بالمخابز ومتابعة عملها ‏لحظة بلحظة لتوفير كل احتياجات المواطنين من الخبز المدعم.
 
وقال أحمد كمال ‏المتحدث  الرسمي للوزارة، إن الشركة المصرية لتجارة ‏الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف ترسل ‏اليوم عدد من السيارات أيضا لتوفير كل احتياجات المواطنين في ‏تلك الأماكن من السلع، مشيرا إلي وجود تنسيق كامل بين  وزير التموين  واللواء  أشرف عطية محافظ أسوان في هذا ‏الأمر.
 
قافلة احتياجات السلع الغذائيه (2)
قافلة احتياجات السلع الغذائيه 

قافلة احتياجات السلع الغذائيه
قافلة احتياجات السلع الغذائيه

قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان
قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة