أكرم القصاص - علا الشافعي

أحياء الإسكندرية تطبق قرار منع دخول العاملين بدون تلقى لقاح كورونا.. فيديو

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:00 ص
أحياء الإسكندرية تطبق قرار منع دخول العاملين بدون تلقى لقاح كورونا.. فيديو أحياء الإسكندرية تطبق قرار منع دخول العاملين بدون تلقى لقاح كورونا
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف حول بدء تطبيق قرار منع دخول العاملين إلى الدواوين الحكومية إلا بالحصول على لقاح فيروس كورونا.

وتابع اليوم السابع تطبيق القرار بأحياء الإسكندرية، حيث قام حى المنتزه ثان بالتأكد من حصول العاملين للقاح فيروس كورونا ومنع غير الحاصلين عليه من خلال الاطلاع على جواب اللقاح لكل موظف بالحى.

من جانبه أكد اللواء حسن الجمال، رئيس حى المنتزه ثان، أنه أصدر تعليمات مشددة بضرورة الاطلاع على جواب اللقاح وعدم السماح لأى موظف بالدخول إلا بالحصول على اللقاح حرصا على سلامته وسلامة العاملين، خاصة أن طبيعة عمل الأحياء تعمل بشكل مباشر مع الجمهور .

بدء تطبيق القرار
بدء تطبيق القرار

وأكد أنه تم تطعيم نحو 350 موظفا وعاملا بالحى، بالتنسيق مع إدارة المنتزه الطبية، مؤكدا أهمية الحصول على لقاح كورونا .

وكان أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية حصول جميع العاملين بالوزارة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد توفير أطقم طبية بديوان عام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتطعيم جميع العاملين والموظفين بالوزارة، لافتا إلى أنه تم البدء من اليوم الاثنين منع دخول أى موظف يعمل بالإدارة المحلية من دخول دواوين عموم المحافظات والوحدات المحلية في حالة عدم تلقي لقاح كورونا.

ووجه اللواء محمود شعراوى المحافظين باستمرار المتابعة اليومية لعملية استكمال تطعيم كافة العاملين بالمحافظات، حيث قامت الوزارة بإرسال أسماء الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح بالمحافظات والتنسيق مع وزارة الصحة لسرعة تطعيمهم لحمايتهم من فيروس كورونا وحرصاً على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين، مشدداً على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها قياس درجة الحرارة بالكواشف الحرارية والتشديد على ارتداء الماسك الطبى ومراعاة التقاعد الاجتماعى.

تطبيق قرار منع دخول العاملين إلى الدواوين الحكومية إلا بالحصول على فيروس كورونا
تطبيق قرار منع دخول العاملين إلى الدواوين الحكومية إلا بالحصول على لقاح فيروس كورونا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة