8 لاعبين يبحثون عن الهدف الأول بقميص المنتخب أمام الجابون

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 08:30 ص
8 لاعبين يبحثون عن الهدف الأول بقميص المنتخب أمام الجابون عمرو السولية
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث 8 لاعبين فى قائمة منتخب مصر الحالية التى اختارها البرتغالى كارلوس كيروش عن الهدف الأول بقميص الفراعنة، خلال مباراة الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء، في الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وضمن المنتخب التأهل بشكل رسمي للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في انتظار القرعة الأخيرة التي يحلم أن يكون فيها ضمن التصنيف الأول ليتجنب مقابلة أفضل 5 منتخبات في القارة.

وستكون مباراة الفراعنة أمام الجابون فرصة كبيرة لـ8 لاعبين متواجدين في القائمة لم ينجحوا في تسجيل أي أهداف مع المنتخب، وهم كل من "أحمد ياسر ريان، مروان حمدى، مصطفى فتحى، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد حمدى، أحمد ياسين، ومحمود علاء"، بجانب الحراس الذى من الصعب تسجيلهم أهدافاً.

في الوقت الذى احتل فيه محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الـ43 هدفا، المركز الثانى فى قائمة هدافى منتخب مصر عبر التاريخ، تاركا المركز الثالث للراحل حسن الشاذلى (42 هدفا)، ليصبح نجم ليفربول على بعد 26 هدفا من متصدر القائمة حسام حسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة