3 صور من كواليس الموسم الخامس والأخير من Search Party قبل طرحه

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:00 ص
3 صور من كواليس الموسم الخامس والأخير من Search Party قبل طرحه Search Party
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ الموسم الخامس والأخير من سلسلة Search Party، عن 3 صور ترويجية للعمل المنتظر وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يدور الموسم الجديد بعد أن دخلت دوري (علياء شوكت) في شراكة تجارية مع الملياردير التكنولوجي الجذاب تانل كوين (جيف جولدبلوم)، من ثم تطوي دوري صديقاتها القدامى بورتيا (ميريديث هاجنر) وإليوت (جون إيرلي) ودرو (جون رينولدز) في المشروع بينما يشرعون في رحلة إيثارية ولكنها مرعبة.

انضم كل من أنجيلا تريمبور، وجريس كوهلينشميت، وجريتا تيتلمان، وجو كاسل بيكر، ولاري أوينز، وميشيل باديلو، وأبارنا نانتشيرلا، إلى الموسم الخامس من مسلسل Search Party، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان أعلن عن انضمام الممثل العالمى جيف جولدبلوم، الذى اشتهر بدوره فى سلسلة Jurassic World، إلى الموسم الخامس من مسلسلSearch Party، حيث سيلعب جولدبلوم دور ملياردير تكنولوجيا سيكون له تعاملات مع دوري (علياء شوكت)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر الإعلان عن موعد بدء عرض الموسم الخامس من سلسلة  Search Party، قريبا، الموسم الرابع من   Search Partyطرح في يناير الماضى، ودارت أحداثه بعد احتجاز دوري (علياء شوكت) من قبل مطاردها الذهاني تشيب (كول إسكولا)، الذي عقد العزم على جعل دوري يعتقد أنهما أفضل الأصدقاء، وفي هذه الأثناء، تلعب بورتيا (ميريديث هاجنر) دور البطولة في فيلم عن المحاكمة، وقام إليوت (جون إيرلي) بتغيير خطوط حزبه ليصبح مقدم برنامج حواري محافظ من اليمين المتطرف؛ ودرو (جون رينولدز) يحاول الهروب من ماضيه المظلم من خلال العمل كعضو ممثل بالملابس في حديقة ترفيهية.

ويدورالمسلسل في المجمل حول شخصيات دوري وبورتيا وإليوت ودرو الذين سيكون عليهم التعامل مع العواقب الكارثية في محاولة منه للوصول إلى زميلتهم المفقودة  شانتال، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale"، مسلسل Search Party من بطولة علياء شوكت، جون رينولدز، جون ايرلى، ميريديث هاجنر، هال براندون ميشيل، كلير ماكنولتي، رون ليفينجستون، جيفري سيلف.

Search Party
Search Party
 
Search Party
Search Party
Search Party
Search Party

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة