أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة سان مارينو ضد منتخب إنجلترا فى تصفيات أوروبا لكأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:30 م
موعد مباراة سان مارينو ضد منتخب إنجلترا فى تصفيات أوروبا لكأس العالم منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصفيات اوروبا لكاس العالم تشهد مواجهة سهلة نسبية اليوم يخوضها منتخب إنجلترا أمام نظيره سان مارينو، عندما يحل منتخب "الأسود الثلاثة" ضيفا على منافسه فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ستاد "سان مارينو ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تصفيات كاس العالم اوروبا
 

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن منتخب بولندا الوصيف برصيد 20 نقطة، فيما يتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته التسع في التصفيات.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة رسميا والتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

تصفيات اوروبا لكاس العالم 

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا عريضا على ضيفه الألبانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط امام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

تصفيات كاس العالم اوروبا
 

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات فى قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقالت "صن" الإنجليزية، شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة فى تاريخه، للمشاركة فى مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.

كما شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينج، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة