أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. آخر هدف ساهم فيه محمد متولي كناريا المنضم للمنتخب يعود لـ2018

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:30 م
مفاجأة.. آخر هدف ساهم فيه محمد متولي كناريا المنضم للمنتخب يعود لـ2018 كناريا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجآته لكل الجماهير بضم محمد متولي "كناريا" صانع ألعاب سموحة، إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني، بعد استبعاد عبد الله السعيد الذى غادر المعسكر للإصابة.

استبعاد عبد السعيد جاء بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة الجابون فى ختام مباريات المجموعة السادسة التى تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، وهو الأمر الذى جعل كيروش يضم نجم سموحة.

وشارك محمد متولى كناريا هذا الموسم مع سموحة في 3 مباريات بشكل كامل، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف، على الرغم من تسجيل فريقه 7 أهداف.

ويعود آخر هدف ساهم فيه محمد متولى كناريا إلى 2 نوفمبر عام 2018 في مواجهة سموحة أمام الإنتاج الحربى، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة