أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية من اليوم..

محافظ الشرقية لاكسترا نيوز: الموظف بدون شهادة لقاح يتوجه للصحة للتطعيم..فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:38 ص
محافظ الشرقية لاكسترا نيوز: الموظف بدون شهادة لقاح يتوجه للصحة للتطعيم..فيديو مداخلة محافظ الشرقية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن هناك تطبيقا صارما لقرار رئيس مجلس الوزراء، حول حصول الموظفين والعمال على لقاح كورونا لدخول المنشآت الحكومية داخل نطاق المحافظة، في إطار جهود الدولة للسيطرة على الجائحة في المحافظات المختلفة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، والذى يعرض على قناة "اكسترا نيوز"، هناك متابعة أمام المقرات الحكومية للتأكد من تواجد الكارت الخاص بالحصول على اللقاح أو صورة منه على الهاتف، لافتا إلى أن الموظف الذى لا يوجد معه إثبات حصوله على اللقاح يمنع من الدخول ويتم مخاطبة وزارة الصحة من أجل حصوله على اللقاح وعودته للعمل.

وتابع محافظ الشرقية: "نسب التطعيم داخل القطاع الحكومى مرتفعة داخل الديوان العام والمؤسسات الحكومية الخدمية.. ويوجد تسهيلات لحصول المواطنين على اللقاحات المختلفة".

 

من جانبه قال الدكتور أحمد الانصارى، محافظ الفيوم أن المحافظة قامت بالشرح للموظفين بأهمية التطعيم، موضحا أنه كان هناك دور كبير فى مجموعات العمل الخاصة بمديرية الصحة بالمحافظة، حيث أنه كان يتم إنشاء زيارات للتسجيل والتطعيم فى مواقع العمل من أجل التسهيل عليهم.

وأضاف المحافظ خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن الحصول على جرعة واحدة كافية للدخول إلى أماكن العمل، ومن بداية شهر ديسمبر المقبل سيمنع أى مواطن يريد أى خدمات حكومية لم يحصل على التطعيم، حيث أنه يحتاج إلى بطاقة التطعيم التي سيحصل عليها من مديرية الصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة