فيوتشر يحشد قوته الضاربة استعداداً لـ إيسترن كومباني فى الدوري.. صور

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:43 ص
فيوتشر يحشد قوته الضاربة استعداداً لـ إيسترن كومباني فى الدوري.. صور فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق فيوتشر استعداداته لأول لقاء بالدوري أمام إيسترن كومباني، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء التوقف الدولي، والذي يقام الخميس المقبل بمنافسات الجولة الرابعة.

وشهدت تدريبات الفريق حماساً بين اللاعبين ورغبة قوية فى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع النادي المصري بالدوري العام، ويسعى على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاستغلال الروح الإيجابية فى هجوم الفريق، خاصة لدى مروان محسن بعد عودته للتسجيل في المباراة الأخيرة، وتألق أحمد رفعت منذ بداية الموسم وكذلك أيمن الصفاقسي، لتسخير تلك الجهود لخدمة أهداف الفريق.

فيوتشر (1)
فيوتشر (1)

 

فيوتشر (2)
 
فيوتشر (4)
فيوتشر (4)

 

فيوتشر (5)
فيوتشر (5)

 

فيوتشر (6)
فيوتشر (6)

 

فيوتشر (7)
فيوتشر (7)

 

فيوتشر (8)
فيوتشر (8)

 

فيوتشر (9)
فيوتشر (9)

 

ويعود علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لإدارة فريقه من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدوري العام بالموسم الجاري، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر والذي يجمعه بنظيره إيسترن كومباني على ملعب بتروسبورت، يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان علي ماهر قد قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدوري الجاري، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضي خلال قيادته للنادي المصري، حيث تم إيقاف علي ماهر 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدوري الماضي.
 
وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز في المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد في الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصري في الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة