على الحجار يتحدث عن خطط حفلاته المقبلة فى لايت شو على الحياة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:27 م
على الحجار يتحدث عن خطط حفلاته المقبلة فى لايت شو على الحياة على الحجار
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم على الحجار من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو"، المذاع على قناة الحياة، وتحدث من خلاله عن كواليس مشاركته الأخيرة في مهرجان الموسيقى العربية، كما تحدث عن خطط حفلاته خلال الفترة المقبلة.

وأحيا مؤخرًا النجم الكبير علي الحجار حفلاً غنائيًا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، ورفع شعار كامل العدد، بدأها بأغنية المال والبنون وبعدها قدم حوالي حوالي 15 أغنية على مدار حوالى ساعتين، منها بنت وولد وعلى قد ماحبينا ولما الشتا ومسألة مبدأ وماتمنعوش الصادقين والليل وآخره وذئاب الجبل والليلة ليكي وقولنا واعذريني وتجيش نعيش وعارفة وكان إحساسي ومش عابر سبيل واختتم حفله بأغنية بوابة الحلوانى.

وافتتح النجم الكبير علي الحجار حفله الغنائي على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بأغنية "المال والبنون" وسط تفاعل كبير مع جميع الحاضرين، ووجه الشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وبعدها قدم أغنية "على قد ماحبينا" .

برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وادوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبدالباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة