شاهد.. البريد يمنع غير الملقحين من العاملين دخول المكاتب فى الجيزة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:00 م
شاهد.. البريد يمنع غير الملقحين من العاملين دخول المكاتب فى الجيزة طارق بكر مدير عام مكتب بريد الجيزة
كتب – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل مكتب بريد "ميت عقبة" بمنطقة الجيزة، للحظة دخول الموظفين إلى المكتب ومنع دخول الموظفين الذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا.
 
وأكد طارق بكر مدير عام مكاتب بريد الجيزة، أنه تم التنسيق مع إحدى الجهات المسئولة وتم تطعيم العاملين بالمكتب، مؤكدا أن الموظفين تلقوا الجرعتين من اللقاح وأن نسبة 20% فقط تلقت جرعة واحدة.
 
وأشار مدير عام مكتب بريد الجيزة، خلال لقائه بكاميرا تليفزيون اليوم السابع، أنه على الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح تقديم شهادة pcr كل 3 أيام لإظهار سلبة حالته لحين إعلان موعد حصوله على اللقاح.
 
 
وأضاف أنه من بداية يوم 1 ديسمبر سوف يتم منع أي مواطن من دخول مكاتب البريد على مستوى الجمهورية إلا بعد أن يقدم ما يفيد تلقيه اللقاح، تطبيقا لقرار رئيس الوزراء.
 
ومن جانب آخر، أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن 15 نوفمبر آخر موعد بالنسبة لطلبة الجامعة والموظفين، غير مسموح بدخول الجامعة أو مكان العمل، إلا بتقديم شهادة الحصول على الجرعة الأولى على الأقل.
 
وأوضح أنه في حال الامتناع عن اللقاح، فإن البديل تقديم شهادة pcr، أو يمنع من الدخول، وسيعتبر انقطاعًا عن العمل، ويؤخذ ضده الإجراءات القانونية وفقًا لقانون الخدمة الوطنية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة