رينارد: محظوظ بتدريب السعودية وعلينا العمل الجاد للتأهل لكأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:21 ص
رينارد: محظوظ بتدريب السعودية وعلينا العمل الجاد للتأهل لكأس العالم هيرفي رينارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لـ منتخب السعودية ، عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب فيتنام ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال رينارد، فى المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن تفاصيل مواجهة فيتنام، "وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، فى هذه المجموعة الصعبة ولايزال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التى لعبنا بها المباريات السابقة، وهدفنا أن نصل إلى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل".

وفسر هيرفي رينارد سر تميز المنتخب السعودى فى التصفيات الحالية قائلا، "سر تميزنا هو العمل الجاد فلدينا لاعبون بإمكانيات جيدة وروح عالية، فلا يستطيع أى لاعب الانضمام لهذه المجموعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة فى العمل".

وأضاف رينارد، "محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة و الموهبة والطموح".

وواصل حديثه عن قوة المنتخب الفيتنامي قائلا، "نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريق طموح ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022".

كما تحدث عبدالإله المالكي لاعب المنتخب السعودي عن المواجهة قائلاً: "مباراة مهمة وصعبة، وتنتظرنا 5 مباريات في المرحلة القادمة أشبه بالنهائيات، لذا يجب أن نكون بكامل جاهزيتنا وتركيزنا من أجل تحقيق هدفنا".

وعن سر تميزهم في المباريات الماضية قال المالكى : "سر تميزنا هو العمل بالروح العالية، فجميعنا نلعب من أجل شعار الوطن".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة