جامعة المنوفية تطبق منع دخول غير متلقى التطعيم للحرم الجامعى .. صور

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:56 م
جامعة المنوفية تطبق منع دخول غير متلقى التطعيم للحرم الجامعى .. صور جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية تطبيق تكليفات مجلس الوزراء وتوجيه وزير التعليم العالى بعدم السماح بدخول أى فرد للحرم الجامعي دون التأكد من تلقيه التطعيم أو تحليل PCR لمن لديه عذر مرضى، مشددا على تطبيقها بكل حزم وعدم التهاون مع اى فرد واتخاذ الإجراءات اللازمة فى حالة حدوث أى تجاوز حفاظا على الصحة والسلامة العامة لجيمع منسوبى الجامعة.

هذا وقد قام الأمن الداخلى اليوم بجميع كليات وإدارت الجامعة بالإطلاع على شهادات التطعيم أو التحليل حتى يسمح لحاملها بالدخول إلى الجامعة، والتأكد من استخدام وسائل الحماية من ماسكات طبية ومعقمات وانتظام الطلاب على مسافات بينية والتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحماية من انتشار فيروس كورونا.

وأكد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أنه وفقا لتكليفات مجلس الوزراء وتوجيه وزير التعليم العالى تم اليوم عدم السماح بدخول أي طالب غير متلقى للتطعيم إلى الحرم الجامعى بدءا من اليوم الاثنين ،مع تكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من تطبيق هذا التكليف داخل الكليات.

وأضاف رئيس الجامعة أنه بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين فلا يسمح لغير المطعمين أيضا بالدخول إلا فى حالة وجود عذر مرضى مقبول مع عمل تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول ويكرر التحليل أسبوعيا.

وأضاف أن الأمن الداخلى بجميع كليات وإدارات الجامعةقام اليوم  بالاطلاع على الشهادات حتى يسمح لحاملها التواجد بالحرم الجامعى.

هذا وتستمر الجامعة فى إعطاء التطعيمات لجميع منسوبيها عبر مراكز التطعيم الموزعة بالجامعة، وأهمية سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لمن لم يأخذ التطعيمات حتى الآن.

جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم  (1)
جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم (1)

 

جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم  (2)
جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم (2)

 

جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم  (3)
جامعة المنوفية تطبق تكليفات مجلس الوزراء وتمنع دخول غير متلقى التطعيم (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة