تنظيم احتفالية كبرى لمبادرة "ادعم سياحة بلدك" بالغردقة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:02 م
تنظيم احتفالية كبرى لمبادرة "ادعم سياحة بلدك" بالغردقة مبادرة "ادعم سياحة بلدك
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، ولفيف من القيادات الأمنية والسياسية والتنفيذية أعضاء مجلسى الشعب والشورى، في انطلاق مبادرة "ادعم سياحة بلدك" اليوم بمدينة الغردقة في احتفالية كبرى.

وذلك بحضور مؤسس المبادرة زياد السيسى وأعضاء المبادرة وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابى واللواء طيار أمين راضى وبمشاركة فيكتور فوروبايف القنصل العام الروسى بالغردقة.

من جانبه قال أحمد قنديل المدير التنفيذى لمبادرة "ادعم سياحة بلدك" إن الاحتفالية تأتى على هامش المؤتمر السابع للمبادرة وحصاد 7 سنوات من الجهود الذاتية لضخ المزيد من السياحة الخارجية لدعم السياحة الوطنية والمشاركة ولو بجزء بسيط فى بناء مصر الجديدة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبذل جهودا مضنية لوضع مصر فى مصاف الدول الكبرى.

وأشار المدير التنفيذى للمبادرة إلى أن الاحتفالية تتضمن العديد من العروض الفنية بمشاركة الفنان هشام عباس والاستعراضية وبمشاركة فرق من الفنون الشعبية وعروض أفريقية وأوروبية و كورال لأطفال المستقبل للتأكيد على أن مصر أمنة وجميلة موضحا أن المبادرة سوف تنظم رحلة فى أوائل العام المقبل إلى الصين لدعم السياحة الصينية أيضا بجانب السياحة الروسية والأسيوية.

وكان أعلن زياد السيسى مؤسس مبادرة ادعم سياحة بلدك فى كلمته عن مرور 7 سنوات على تأسيس مبادرة ادعم سياحة بلدك تزامنا مع ميلاد مصر الجديدة منذ أن تولت القيادة السياسية الحكيمة مقاليد الحكم فكان لزاما علينا كمجتمع مدنى أن نتشارك ولو بجزء بسيط فى بناء مصرنا الجديدة وما شهدته من  إنجازات فى عهد الرئيس السيسي.. فمصر أعادت رونق كنوزها الأثرية رغم تعرض العالم لجائحة كورونا فالعالم توقف إكلينكيا ولكن مصر سارعت الخطى للبناء والتعمير .

ومن جانبه أكد القنصل العام الروسى بالغردقة أن مبادرة ادعم سياحة بلدك برئاسة مؤسسها زياد السيسى أسهمت فى تطوير السياحة المصرية وخاصة السياحة الروسية وكان بها دور فعال فى عودتها وبصفته القنصل العام الروسى يؤكد على أن السياحة المصرية أمنة وسوف تشهد الأيام المقبلة تدفق عشرات الرحلات من السياحة الروسية .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة