تصفيات كاس العالم اوروبا .. بوسكيتس قائد إسبانيا بعد التأهل: الأمور لم تكن سهلة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:20 ص
تصفيات كاس العالم اوروبا .. بوسكيتس قائد إسبانيا بعد التأهل: الأمور لم تكن سهلة بوسكيتس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصفيات كاس العالم اوروبا لم تكن سهلة فى عيون سرجيو بوسكيتس، قائد ولاعب وسط منتخب إسبانيا، والذي قال عقب التأهل لمونديال 2022 بقطر بالفوز بهدف نظيف على السويد، إن الأمور "سارت بطريقة رائعة" بعد "مباراة صعبة جدا، ولم يقل أحد إن الأمور ستكون سهلة".

تصفيات كاس العالم اوروبا


وأشار قائد "لا روخا" في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (لا كارتوخا) إلى أنه "سعيد للغاية من أجل الجماهير" التي شكرها على "دعمها الكبير" للمنتخب في "مباراة حياة أو موت" لم يفوت لاعبو إسبانيا فيها "فرصة الاحتفال" بالتأهل على ملعبهم وأمام "العائلات والأصدقاء".

وأتم "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، رغم أن النتائج لم تكن كما خططنا في بعض الأوقات. آمنا بأنفسنا، ولكن علينا مواصلة التحسن لأننا نرغب في تحقيق المزيد. قوة هذه المجموعة لن تتغير".

تصفيات كاس العالم اوروبا


ورغم أن التعادل كان يكفي الإسباني للتأهل، إلا أن الانتصار أكد جدارتهم بحجز تذكرة السفر إلى الأراضي القطرية للمرة الـ16 في تاريخهم، والـ12 على التوالي.

ولحق بطل العالم في 2010 بجنوب إفريقيا بهذه الطريقة بكل من ألمانيا والبرازيل والدنمارك وبلجيكا وفرنسا وكرواتيا صربيا، الذين تأهلوا بالفعل للمونديال العربي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة