بيراميدز يفحص عبد الله السعيد بعد استبعاده من معسكر المنتخب

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:08 ص
بيراميدز يفحص عبد الله السعيد بعد استبعاده من معسكر المنتخب عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لبعض الفحوصات الطبية الجديدة تحت إشراف الجهاز الطبي لفريقه بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى، من أجل تحديد البرنامج العلاجى الذى سيسير عليه اللاعب بعد الإصابة التي تعرض بين شوطى مباراة منتخب مصر وأنجولا وخرج مصابًا بعدما شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية، وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويحدد الجهاز الطبى لبيراميدز البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى سيتبعه خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على سرعة شفاءه من الإصابة وتجهيزه للمشاركة مع فريقه فى المواجهات المقبلة بالدورى والكونفدرالية.

وشعر عبد الله السعيد بآلام فى الخلفية عند الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفنى باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

وأكد أن الجهاز الطبى للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية وبالتالى خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون المقرر لها اليوم الثلاثاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة