أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: تحلى بالهدوء

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: تحلى بالهدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج القوس لديهم صفة الحماس وحب الآخرين، أناس كرام طيبون لا يعرفون الخيانة وهم مباشرون جدًا وأهدافهم محددة، يعشقون النشاط ويعيشون بحرية يحبون السفر والحياة المتجددة، الهدوء عنوانهم رغم أنهم من برج نارى.

برج القوس فى حظك اليوم 15 نوفمبر

الطموح والسعى لتحقيق الأهداف وحب التفوق والنجاح أهم مميزات مولود برج القوس، ويبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. 

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة مايلى سايروس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مناصب كبيرة في الطريق إليك، أنت تستحق القيادة في العمل، لديك قدرات فى السيطرة على مجريات الأمور، تجعل منك الأقرب لتولى المناصب، حاول أن تتغير للأفضل وتصلح العيوب التي تقف بينك وبين الترقية. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

ابتعد عن الغيرة، غيرتك الشديدة هي السبب لافتعال المشاكل مع حبيبك، التحكم فى شريك الحياة والضغط عليه لن يأتي بخير ولن يقرب بينكما وإنما يزيد الهوة اتساعًا، كن لينا معه لتضمن استمرار الحياة. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول الابتعاد عن التدخين، العسل بالليمون ينظف الصدر والحنجرة، داوم على شربه يوميًا ستكون في حال أفضل مما أنت عليه الأن، تناوله بشكل دائم كل صباح وستجد السعال الذى تعانى منه في زوال.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك اليوم، يومًا هادئًا ومستقرا إلى حد كبير على الصعيد المهنى والصحى بولكن سيعود الاضطراب إليك مجددًا على الصعيدين العاطفى والاجتماعى، حاول أن تتحلى بالهدوء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة